الإدارة المحلية تتأهب لموسم الأمطار

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 19 سبتمبر 2019 - 2:08 مساءً
الإدارة المحلية تتأهب لموسم الأمطار


أصدرت وزارة الإدارة المحلية تعميماً للحافظين أكدت فيه على الإيعاز لكافة الوحدات الإدارية في المحافظة للتنسيق مع الشركة العامة للصرف الصحي لتجهيز المصارف المطرية والتوجيه بتنظيفها وترحيل الأتربة والترسبات الموجودة ضمنها وضمن الخطوط المرتبطة بها والتأكد من جاهزيتها مع العمل على اتخاذ الاجراءات اللازمة بحق المقصرين وفق القوانين والأنظمة النافذة، وإعلام الوزارة بما تم اتخاذه من إجراءات.

ويأتي التعميم نظراً لحلول فصل الخريف واقتراب موسم الأمطار وتجنباً لحدوث الاختناقات والإرباكات التي تعيق حركتي المرور والمشاة التي تترافق مع الهطل المطري وتتسبب بالأذى للمشاة والسيارات وفي إطار الاستعداد المطلوب للتعامل مع التأثيرات السلبية للتغيرات المناخية التي تصيب العالم وخاصة منطقتنا وتسجيل عدد من حالات الفيضان الفجائية الغزيرة في مناطق عديدة من العالم.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جولان تايمز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.