من الجولان الى الجزيرة السورية تحية نصر وانتصار (صور)

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 23 أكتوبر 2019 - 12:47 مساءً
من الجولان الى الجزيرة السورية تحية نصر وانتصار (صور)


عطا فرحات /الجولان العربي السوري المحتل

اكد ابناء الجولان العربي السوري المحتل ان الجيش العربي السوري مع كل فجر يكتب انتصار جديد على كامل الجغرافيا السورية وياتي ذلك خلال لقاء نظمته محافظة القنيطره على طرفي خط وقف اطلاق النار بمشاركة الدكتور خالد اباضة امين فرع الحزب و وزارة الشؤون الاجتماعية حيث اثنت السيده فاديا قادري وزيرة الشؤون الاجتماعية على صمود ابناء الجولان المحتل في وجه الاحتلال خلال خمسة عقود ونيف ودور المراءة الجولانية في الصمود بوجه الاحتلال وبناء الاسرة المناضلة , فيما اكد المهندس همام دبيات محافظ القنيطرة ان الجولان كان وسيبقى من اولى الاولويات لدى القيادة السورية وان فجر النصر ات لا محال بهمة الجيش العربي السوري وقيادتنا الحكيمة ممثلة بالسيد الرئيس بشار الاسد رافعا التحية لابناء الجولان كافة وفي مقدمتهم عميد الاسرى السوريين صدقي المقت.
ابناء الجولان من جهتهم وعبر كلمة القتها السيدة سلمى فرحات اكدت على دور المراءة الجولانية والمخاطر التي تواجه المجتمع الجولاني من مؤامرات حول تفتيته واسرلته وطرق التصدي لها خلال السنوات الماضية , رافعة التحية لحماة ديارنا .
واضاف السيد حسن فخر الدين ان انتصارات جيشنا العربي السوري البطل بارقة امل لدى كل جولاني بنصر قريب وازلة الاسلاك الشائكة التي مزقت الاسرة الجولانية وشتت الالاف من ابناء الجولان , وما نصر الجزيرة السورية وشمال سورية الا تاكيد ان كل تراب الوطن سيحرر بما في الجولان العربي السوري المحتل.
واختتم الشيخ جاد الكريم ناصر رافعا التحية للسواعد المدافعة عن الوطن وصافحت قائد الوطن على الخطوط الاولى في ادلب واكدت ان سورية رمز العزة والفخار منتصرة دائما بقيادة السيد الرئيس بشار الاسد ,وجيشنا املنا بالنصر الكبير الذي سيطهر تراب الجولان من دنس المحتل . فهو من اسقط المؤامرة والمنطقة العازلة في القنيطرة وقادر اليوم على التحرير الكامل لتراب الجولان , فمن الجولان الى الجزيرة السورية تحية انتصار لسورية المنتصرة


رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جولان تايمز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.