بوتين يدعو إلى عدم نسيان العسكريين الروس الذين ضحوا بحياتهم في سورية

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 12 يوليو 2016 - 3:46 مساءً
بوتين يدعو إلى عدم نسيان العسكريين الروس الذين ضحوا بحياتهم في سورية


شارك الرئيس الروسي فلاديمير بوتين بصلوات أقيمت أمس في دير فالام العتيق شمال روسيا على أرواح العسكريين الروس الذين استشهدوا خلال مشاركتهم بمحاربة الإرهاب في سورية.

وطلب الرئيس بوتين من البطريرك كيريل رئيس الكنيسة الارثوذكسية الروسية الذي ترأس القداس والرهبان الآخرين عدم نسيان أولئك الجنود الذين ضحوا بحياتهم في عمليات مكافحة الإرهاب في سورية.
وقال دميتري بيسكوف الناطق الرسمي باسم الرئيس الروسي في معرض تعليقه على زيارة بوتين إلى جزيرة فالام: الرئيس أكد أنه  لايجوز أن ننسى أولئك الذين يعملون ويحاربون ويضحون بحياتهم في سبيل خدمة الوطن  مذكراً في هذا السياق بالطيارين الروسيين اللذين استشهدا  وهما يشاركان في الجهود الرامية إلى تعزيز الأمن القومي الروسي.
يذكر أن زيارة بوتين إلى هذه الجزيرة التي يحاصرها الجليد شتاء وتعصف بها الرياح العاتية في كل الأوقات تأتي بعد مرور شهر على زيارته إلى جبل أثوس القلعة النسكية في اليونان

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جولان تايمز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.