التصدي لمحاولة تسلل إرهابي بالقنيطرة

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 14 يوليو 2016 - 10:01 صباحًا
التصدي لمحاولة تسلل إرهابي بالقنيطرة


قضت وحدة من الجيش والقوى الرديفة على مجموعة إرهابية من تنظيم «جبهة النصرة» تسللت باتجاه الصمدانية الشرقية في ريف المحافظة.

وأفاد مصدر ميداني بأن وحدة من الجيش بالتعاون مع مجموعات الدفاع الشعبية اشتبكت مع مجموعة من إرهابيي «جبهة النصرة» تسللت على محور العجرف باتجاه الصمدانية الشرقية.

وأضاف المصدر: إن الاشتباكات أدت إلى مقتل معظم أفراد المجموعة الإرهابية وفرار من تبقى منهم باتجاه الصمدانية الغربية.

وأشار المصدر إلى أن وحدة من الجيش دمّرت بصاروخ موجه أحد التحصينات للمجموعات الإرهابية في العجرف وأوقعت عدداً من القتلى والمصابين في صفوف الإرهابيين.

أما في دير الزور فقد أكد المصدر العسكري سقوط قتلى ومصابين بين صفوف إرهابيي تنظيم «داعش»  خلال غارات لسلاح الجو في الجيش العربي السوري على أوكارهم وتجمعاتهم في ريف المحافظة.

وذكر المصدر أن الغارات تركزت على أوكار لإرهابيي التنظيم التكفيري المدرج على لائحة الإرهاب الدولية في قرية البغيلية غرب مدينة دير الزور بنحو 6 كم وأسفرت عن تدمير عدة تجمعات وآليات مزودة برشاشات ثقيلة.

وفي الريف الجنوبي الشرقي لفت المصدر العسكري إلى أن الطيران الحربي السوري كثف طلعاته صباح أمس على تجمعات وآليات لإرهابيي «داعش» في قريتي الجفرة والمريعية وشرقها ما أدى إلى تدميرها.

وأشار المصدر إلى أن وحدة من الجيش دمرت في عملية نوعية بؤراً وتجمعات لإرهابيي تنظيم «داعش» في حي الرشدية بمدينة دير الزور.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جولان تايمز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.