التصدي لهجوم عنيف على القنيطرة من عدة محاور

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 15 يوليو 2016 - 2:22 مساءً
التصدي لهجوم عنيف على القنيطرة من عدة محاور


أفاد الإعلامي جعفر ميا أن أفاد الإعلامي جعفر ميا أن قوات الجيش بمساندة مجموعات الدفاع الوطني تتصدى لهجمات المسلحين باتجاه عدة تلال بريف #القنيطرة، أعنفها في محيط تل بزاق، تزامنا مع صد هجماتهم بوتيرة أخف في محيط تل قرين وتل عيون علق بمنطقة مثلث الموت على الحدود الادارية مع ريف درعا.

* التكفيريون استهدفوا بالقذائف الصاروخية أطراف مدينة خان أرنبة وقرية جبا دون ورود معلومات عن إصابات.

* الاشتباكات على محوري جبا ومسحرة لم تشهد تغيرا في وتيرة الاستهدافات المعتادة خلال الأيام الماضية، من قبل قوات الجيش واللجان المكلفة بحماية جبا وتلتها، بينما شهدت بلدة حضر هدوءا تاما مع جاهزية أهلها للتصدي لأي هجوم محتمل من قبل تكفيريي بيت جن و تكفيريون بقيادة الجبهة الجنوبية، هاجموا منذ ساعات الصباح الأولى أرياف درعا والقنيطرة والسويداء في معركة أسموها “هي لله” لتخفيف الضغط عن ميليشيات شهداء الإسلام المحاصرة في #داريا بالغوطة الغربية لدمشق.

* الأوضاع تحت السيطرة حتى اللحظة، وقوات الجيش والدفاع الوطني تتعامل مع المهاجمين ولا صحة للأنباء التي تتحدث عنها مواقع المسلحين حول تقدم في بعض النقاط، او تدمير آليات لقوات الجيش.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جولان تايمز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.