شكر على تعزية من آل فرحات بالجولان السوري المحتل

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 1 ديسمبر 2019 - 9:51 صباحًا
شكر على تعزية من آل فرحات بالجولان السوري المحتل


بسم الله الرحمن الرحيم و الحمد لله رب العالمين ،قال الله عز وجل :

(وَبَشِّرِالصَّابِرِينَ الَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُم مُّصِيبَةٌ قَالُواْ إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّـا إِلَيْهِ رَاجِعونَ أُولَـئِكَ عَلَيْهِمْ صَلَوَاتٌ مِّن رَّبِّهِمْ وَرَحْمَةٌ وَأُولَـئِكَ هُمُ الْمُهْتَدُونَ .)

ال فرحات في الجولان العربي السوري المحتل وجبل العرب وباقي محافظات الوطن الام سورية يتقدمون بالشكر والامتنان لكل من شاركنا بالحضور شخصيا او عبر برقية او من خلال وسائل التواصل الاجتماعي او بالاتصال هاتفيا. برحيل عميد عائلتنا المرحوم الشيخ الاسير المحرر صلاح الدين فرحات . وفي مقدمتهم سيد الوطن حماه الله وحفظه السيد الرئيس بشار الاسد الذي كانت تعزيته لها الاثر الكبير في نفوسنا وقلوبنا وخففت عنا الكثير من الالم والحزن . معاهدين الوطن ان نبقى على خطى المرحوم الشيخ صلاح الدين فرحات بالوفاء للوطن الام سورية والحفاظ على هويتنا العربية السورية

وفي الختام

شكر الله سعيكم ولا ارانا عليكم مكروه ونصر الله سورية وجيشها وقائدها

ال فرحات
1/12/2019

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جولان تايمز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.