وفد إعلامي سوري برئاسة موسى عبد النور يزور الرياض

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 7 ديسمبر 2019 - 7:45 مساءً
وفد إعلامي سوري برئاسة موسى عبد النور يزور الرياض


شارك رئيس اتحاد الصحفيين السوريين  الحالي موسى عبد النور ، برفقة رئيس اتحاد الصحفيين السابق ، الياس مراد و عدد من المسؤولين السوريين ، اجتماعات الأمانة العامة للصحفيين العرب  المنعقد في الرياض.

وقد زار الوفد العاصمة السعودية الرياض على مدار يومين ، في أول زيارة رسمية لوفد سوري إلى السعودية منذ العام 2011.

و نشرت الصفحة الرسمية لاتحاد الصحفيين في سوريا صورة تظهر عبد النور و مراد و بجانبهما عدد من المسؤولين السعوديين المشاركين في اجتماعات الأمانة العامة للصحفيين العرب .

تأتي هذه الدعوة السعودية لدمشق ، بعد أيام من احتفال كبير شهدته العاصمة السورية لليوم الوطني الإماراتي في فندق داما روز ، حضره ممثلون عن الخارجية السورية و كبار المسؤولين السوريين ، إلى جانب مسؤولين إماراتيين .

يرى مراقبون أن دعوة اتحاد الصحفيين السعودي لنظيره في الجمهورية العربيةالسورية ، بمثابة الغزل السياسي أو محاولة فتح قنوات جديدة و إرسال رسائل سياسية غير مباشرة ، تشي بخطوات أخرى ، منها قد تكون إعادة فتح السفارة السعودية في دمشق .

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جولان تايمز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.