التصدي لمحاولات تسلل إرهابي بالقنيطرة

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 19 يوليو 2016 - 11:33 صباحًا
التصدي لمحاولات تسلل إرهابي بالقنيطرة


وأفاد مصدر ميداني، بأن وحدة من الجيش بالتعاون مع مجموعات الدفاع الشعبية في خان أرنبة تصدت لمحاولة تسلل مجموعة إرهابية تابعة لـ “جبهة النصرة” على محور الحميدية الصمدانية الغربية في ريف القنيطرة.

وأكد المصدر تحقيق إصابات مباشرة في صفوف المجموعات الإرهابية المتسللة حيث سقط العديد من أفرادها بين قتيل ومصاب ولاذ من تبقى منهم بالفرار إضافة إلى تدمير أسلحة وذخيرة كانت بحوزتهم.

وأشار المصدر إلى أن وحدة من الجيش خاضت اشتباكات عنيفة مع مجموعات إرهابية من “جبهة النصرة” متواجدة في أحراج قرية بيت جن على الحدود الإدارية مع القنيطرة أثناء محاولة هذه المجموعات التسلل والاعتداء على بعض النقاط العسكرية جنوب التلول الحمر في ريف القنيطرة الشمالي الغربي.

وبين المصدر أن الاشتباكات أسفرت عن مقتل وإصابة العديد من الإرهابيين وفرار من تبقى منهم وتدمير عتادهم الحربي وذخيرتهم.

ودمرت وحدات الجيش أمس الية مزودة برشاش ثقيل لإرهابيي “جبهة النصرة” في قرية الحميدية إضافة إلى قضائها على العديد من الإرهابيين في محيط الساحة الرئيسية بالقنيطرة.

وتؤكد التقارير الميدانية ارتباط التنظيمات الارهابية التكفيرية بالعدو الاسرائيلي حيث تتلقى منه مختلف أنواع الدعم وتنقل مصابيها إلى مشافيه داخل الأراضي العربية المحتلة التي تحولت الى عمق لشن هجمات ارهابية على قرى وبلدات ريف القنيطرة.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جولان تايمز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.