الجيـــش الســـوري يســيطر على موقع “لداعــش” على الحــدود التركية

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 19 ديسمبر 2015 - 3:52 مساءً
الجيـــش الســـوري يســيطر على موقع “لداعــش” على الحــدود التركية


الجيـــش الســـوري يســيطر على موقع “لداعــش” على الحــدود التركية

منحت الغارات الروسية الكثيفة الجيش السوري مزيداً من التقدم والسيطرة على عدد من المواقع الهامة والقريبة من الحدود التركية حيث تمكنت وحدات المشاة من إسقاط قرية عطيرة وجبل الأسود القريبين من الحدود والتي كانت تخضع لسيطرة تنظيم داعش.

مراد سعيد

وأفاد مصدر عسكري : أن وحدات خاصة من الجيش السوري باغتت تنظيم الدولة الإسلامية ( داعش ) في قرية عطيرة الملاصقة للحدود التركية وقضت على عدد من المسلحين فيما فر آخرون إلى داخل تركيا, كما سيطرت على معبر غير شرعي كان يستخدمه التنظيم لإدخال المقاتلين والذخيرة, وأضاف المصدر أن وحدات أخرى تمكنت من إحكام سيطرتها على جبل الأسود والمرتفع 754,5 إضافة إلى جبل الكبير الواقعة في أقصى شمال ريف اللاذقية بعد معارك شرسة مع المجموعات الإرهابية, وأشار المصدر أن سيطرة الجيش السوري على هذه المناطق يمهد لسقوط قرى الخضراء وبيت ابلق إضافة إلى بيت شروق.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جولان تايمز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.