السيطرة على خط البترول شرق سلمية

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 20 يوليو 2016 - 7:53 صباحًا
السيطرة على خط البترول شرق سلمية


أعلن مصدر عسكري مساء امس إحكام السيطرة على عدد من النقاط على خط البترول شرق مدينة سلمية بريف حماة بعد تكبيد إرهابيي تنظيم “داعش” خسائر بالأفراد والعتاد.

وبين المصدر ، أن وحدة من الجيش والقوات المسلحة بالتعاون مع مجموعات الدفاع الشعبية “نفذت عملية عسكرية على تجمعات لإرهابيي تنظيم “داعش” بريف مدينة سلمية الشرقي أسفرت عن “تدمير مقرات وتحصينات لإرهابيي التنظيم الإرهابي في محيط خط البترول وإحكام السيطرة على المنطقة المحيطة به بعد القضاء على أكثر من 40 إرهابيا”.أوضح المصدر أنه تم خلال العملية “تدمير 3 عربات مزودة برشاشات وعربة مصفحة ومصادرة أسلحة وذخيرة كانت بحوزة الإرهابيين التكفيريين”.

وكان مصدر ميداني قال في وقت سابق اليوم إنه تأكد “تدمير 3 اليات لتنظيم “داعش” خلال كمين محكم نفذته وحدة من الجيش عبر تفجير سلسلة من العبوات الناسفة لدى مرور رتل آليات على طريق خط البترول/بلدة المفكر الشرقي شرق مدينة سلمية”.

وذكر مصدر عسكري صباح اليوم أن طائرات من سلاح الجو السوري نفذت طلعات مكثفة على تحركات وأوكار تنظيم داعش شمال شرق قرية المفكر الشرقي وفي قرى تل شمار وراسية الحمرا وتبارة الديبة وأبو حنايا وقليب الثورة شرق مدينة سلمية بنحو 30 كم.

ولفت المصدر إلى أن الغارات أسفرت عن “تدمير عدد من مقرات وآليات التنظيم التكفيري وسقوط العديد من إرهابييه بين قتيل ومصاب”.

وأسفرت غارات الطيران الحربي السوري على مواقع تنظيم داعش أمس عن تدمير اليات بعضها مزود برشاشات على محور تبارة الديبة المفكر ومحيط قرية المفكر الشرقي.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جولان تايمز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.