الجيش العربي السوري يوقع 20 إرهابياً بين قتيل ومصاب في درعا

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 21 يوليو 2016 - 8:30 صباحًا
الجيش العربي السوري يوقع 20 إرهابياً بين قتيل ومصاب في درعا


أوقعت وحدة من الجيش والقوات المسلحة 20 إرهابيا بين قتيل ومصاب ودمرت سيارتين للمجموعات الإرهابية التابعة لتنظيم “جبهة النصرة” المرتبط بكيان العدو الإسرائيلي في درعا.

وأفاد مصدر عسكري في تصريح لـ سانا بأن وحدة من الجيش “اشتبكت مع مجموعة إرهابية تسللت من مخيم النازحين باتجاه المطاحن في مدينة درعا.

وبين المصدر أن الاشتباك أسفر عن “إيقاع المجموعة الارهابية المتسللة والتي يبلغ عدد أفرادها 20 إرهابيا بين قتيل ومصاب وتدمير ما بحوزتهم من اسلحة وذخائر”.

ولفت المصدر إلى أن وحدة من الجيش “دمرت سيارتين وقضت على معظم أفراد مجموعة إرهابية من تنظيم “جبهة النصرة” في رمايات مركزة على تجمع لهم غرب الجمرك القديم بدرعا البلد”.

وذكر المصدر في وقت سابق اليوم أن وحدة من الجيش نفذت عملية على تحصينات وتجمعات لإرهابيي تنظيم “جبهة النصرة” شرق خزان الكرك بدرعا البلد اسفرت عن” القضاء على عدد من الارهابيين وتدمير اسلحة وذخائر كانت بحوزتهم”.

وأضاف المصدر.. أن وحدة من الجيش قضت على مجموعة إرهابية لتنظيم “جبهة النصرة” كانت تقوم بأعمال الرصد والاستطلاع في درعا البلد.

وتنتشر في بعض أحياء مدينة درعا مجموعات ارهابية تكفيرية جميعها منضوية تحت زعامة تنظيم “جبهة النصرة” الإرهابي وتستهدف الأحياء السكنية المجاورة بالقذائف الصاروخية والهاون.

وأفاد المصدر بأن وحدات الجيش قضت على تجمع لإرهابيي “جبهة النصرة” في مزرعة الدحداح والحى الشرقي لمدينة بصرى الشام شرق مدينة درعا بنحو /40/ كم ودمرت مرابض مدفعية هاون وراجمات صواريخ.

وتنتشر في مدينة بصرى الشام منذ ايار عام 2015 مجموعات ارهابية تابعة لتنظيم “جبهة النصرة” تقوم بتدمير معالم المدينة الاثرية المدرجة على لائحة اليونيسكو للتراث العالمي وتنهب القطع الاثرية وتهربها الى الخارج عبر الحدود الاردنية لبيعها في الاسواق العالمية.

وأشار المصدر إلى أن “وحدة من الجيش والقوات المسلحة دمرت في ضربات مركزة مقرا للمجموعات الارهابية بما فيه من أسلحة وعتاد حربى غرب تل الزعتر على طريق اليادودة بريف درعا الغربي”.

ودمرت وحدة من الجيش أمس الية لإرهابيي تنظيم “جبهة النصرة” في وادي الزيدي بريف درعا الشرقي وقضت على من فيها من إرهابيين.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جولان تايمز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.