توزيع مساعدات إنسانية مقدمة من روسيا الاتحادية على الأهالي في قرية الكوم بريف القنيطرة

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 21 يوليو 2016 - 10:42 صباحًا
توزيع مساعدات إنسانية مقدمة من روسيا الاتحادية على الأهالي في قرية الكوم بريف القنيطرة


تم اليوم توزيع دفعة جديدة من المساعدات الإنسانية مقدمة من جمهورية روسيا الاتحادية بالتعاون مع محافظة القنيطرة على أهالي قرية الكوم بالريف الشرقي.

ونوه محافظ القنيطرة أحمد شيخ عبد القادر خلال مشاركته في توزيع المساعدات بالدور الروسي في تقديم الدعم والمساعدة للشعب السوري لتعزيز مقومات الصمود بالتوازي مع مساندة الجيش العربي السوري في حربه ضد الإرهاب.

وأوضح ممثل مركز التنسيق الروسي في حميميم سيرغي ايفانوف في تصريح لسانا أن هذه المساعدات لأبناء القنيطرة تعبير عن وقوف روسيا الاتحادية شعبا وحكومة إلى جانب الشعب السوري في مواجهة الإرهاب لافتا إلى أنه سيتم توزيع مساعدات على عدد من القرى في المحافظة خلال الفترة القادمة.

وتم توزيع دفعة من المساعدات الإنسانية في 29 أيار الماضي مقدمة من روسيا الاتحادية على أهالي بلدة خان أرنبة بالتعاون مع محافظة القنيطرة لأسر الشهداء وذويهم والاسر المحتاجة.

وقدمت روسيا خلال الفترات الماضية كميات كبيرة من المساعدات الانسانية الى عشرات البلدات في مختلف المحافظات السورية وقامت بتوزيعها بالتعاون والتنسيق مع الجهات المعنية في سورية لضمان وصولها الى مستحقيها وعدم استيلاء الإرهابيين عليها ولا سيما أن المساعدات التي تحاول المنظمات الدولية إرسالها غالبا ما تستولي عليها التنظيمات الإرهابية.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جولان تايمز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.