وزير التجارة الداخلية يتفقد الواقع الخدمي بجرمانا

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 25 يوليو 2016 - 1:44 مساءً
وزير التجارة الداخلية يتفقد الواقع الخدمي بجرمانا


تفقد وزير التجارة الداخلية وحماية المستهلك الدكتور عبدلله الغربي ومحافظ ريف دمشق المهندس علاء منير إبراهيم الواقع الخدمي والتمويني في مدينة جرمانا.

وبعد جولة على المخبز الآلي والاطلاع على واقع صناعة الرغيف “أمهل وزير التجارة القائمين على إدارة المخبز ثلاثة أيام للارتقاء بمستوى صناعة الرغيف” وطلب إضافة خط ثالث لتلبية الاحتياجات.

كما تفقدا صالة سندس الاستهلاكية وقاما بجولة على عدد من المطاعم الشعبية الخاصة في المدينة حيث طلب الوزير الغربي بعد اكتشاف عدد من المخالفات فيها لجهة النظافة والصلاحية من مديري التجارة الداخلية والصحة في محافظة ريف دمشق تكثيف الجهود ومتابعة جميع المحال بشكل أكثر فعالية وتطبيق الأنظمة والقوانين على الجميع وخاصة ما يتعلق بنوعية الأطعمة وجودتها ونظافتها إلى جانب مراقبة الأسعار والاعلان عنها والفواتير والتأكد من صلاحية المواد المباعة ومخالفة المتجاوزين بأشد العقوبات.

من جانبه لفت المحافظ إلى أن الجولات الميدانية ستستمر وستتخذ الإجراءات الرادعة بحق أي مسيء أو مقصر وطالب المواطنين بالإشارة للخطأ وأكد أنه سيكون هناك إجراءات رادعة وآليات جديدة للرقابة وسيتم التعاون مع  وزارة التجارة الداخلية والحكومة للارتقاء بخدمة المواطنين على جميع المستويات.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جولان تايمز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.