تفاصيل ما جرى في القنيطرة والاعتداء الإسرائيلي الجديد

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 25 يوليو 2016 - 10:40 مساءً
تفاصيل ما جرى في القنيطرة والاعتداء الإسرائيلي الجديد


خاص – جعفر ميا 

* في تمام الساعة 7:25 مساء حلّقت 3 مروحيات إسرائيلية على الشريط الحدودي وخط فصل القوات مع العدو الاسرائيلي بين بلدتي #الحميدية والحرية اثنتان منها على علو منخفض وشوهدت المروحيتان بالعين المجردة، فيما حلقت المروحية الثالثة على علو مرتفع، وقامت بتنفيذ ضربتين صاروخيتين باتجاه نقطة عسكرية تحتوي على مربضي هاون ما أدى لتدميرهما دون وقوع شهداء أو جرحى بصفوف عناصر الجيش، وذلك في القطاع الغربي لمدينة البعث من جهة السكن العمالي المواجه تماما لبلدة الحميدية كبرى معاقل التكفيريين في القنيطرة.

* خلال 48 ساعة تم تدمير 4 آليات لميليشيا الجبهة الجنوبية من بينها شاحنة ذخيرة وجميعها على محور الحميدية، وفي الحالات المشابهة مع كل خسارة كبيرة للتكفيريين، يقوم العدو باستهداف نقاط الجيش والقوى الرديفة.

* أهالي الجولان المحتل ومن خلال رصدهم لإعلام العدو أفادوا بأن ما جرى اعتبره العدو الاسرائيلي رداً على سقوط قذيفة “مجهولة” المصدر في الأراضي المحتلة، وهو ما يتطابق مع بيان جيش العدو على لسان المتحدث باسمه آفيخاي أدرعي.

* تشهد مدينة البعث في هذه اللحظات حركة طبيعية، دون أي حوادث تذكر، على الرغم من تصعيد التكفيريين خلال الفترة الماضية واستهداف المدينة بالصواريخ الثقيلة “صاروخ عمر _ 3 أمتار _ قُطر 1 متر ”

_ الصورة لمدينة البعث الآن _

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جولان تايمز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.