قذائف هاون على مدينة البعث والجيش يرد على مصادرها

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 31 يوليو 2016 - 10:30 صباحًا
قذائف هاون على مدينة البعث والجيش يرد على مصادرها


أصيب يوم امس 3 أشخاص بينهم امرأة وطفلة بجروح بسبب اعتداء بقذائف صاروخية مصدرها التنظيمات الإرهابية  في بلدة الحميدية، حيث أطلقت هذه المجموعات حوالي 10 قذائف سقطت على المنازل السكنية بمدينة البعث، إضافة إلى وقوع أضرار مادية كبيرة بـ4 منازل للمواطنين.
ورداً على مصادر النيران، دمرت وحدات الجيش العربي السوري برمايات نارية مركزة مقراً إرهابياً بقرية الحميدية غرب مدينة البعث، ما أدى لمقتل وإصابة عدد من الإرهابيين.

بالسياق ذاته، احبطت وحدات الجيش العربي السوري يوم امس محاولة مجموعة إرهابية التسلل من تل صاحي غرب خان أرنبة إلى غحدى النقاط العسكرية بمحيط بلدة ، انتهت الاشتباكات بمقتل وإصابة عدد من الإرهابيين فيما لاذا الباقي بالفرار.

وفي السويداء وجهت وحدة من الجيش والقوات المسلحة ظهر أمس ضربات مركزة لتجمع لتنظيم «داعش» المدرج على لائحة الإرهاب الدولية في ريف السويداء الشرقي أسفرت عن سقوط قتلى ومصابين بين صفوف التنظيم التكفيري غرب منطقة بئر الرصيعي بالريف الشرقي.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جولان تايمز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.