إرهابيون يستهدف تجمعاً لمصالحة الوطنية بدرعا

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 31 يوليو 2016 - 3:57 مساءً
إرهابيون يستهدف تجمعاً لمصالحة الوطنية بدرعا


استشهد مدني وأصيب 5 أخرين بجروح جراء استهداف المجموعات الإرهابية بقذائف الهاون لتجمع مئات من المواطنيين في بلدة موثبين بريف درعا الشمالي ، أثناء اجتماعهم لإجراء مصالحة محلية في البلدة، من الجرحى طفل صغير .
كذلك أفادت مصادر محلية أن الإعلامي ربيع ديبة مراسل الميداني ، قد أصيب بشظايا الإرهاب ، أثاء تغطيه لعملية المصالحة الوطنية ، بحضور أكثر من 3000 من البلدة و وفد من الحكومة السورية وفد من مركز المصالحات في حميميم.

وأشار عدد من الأهالي إلى أن محاولات الإرهابيين إفشال المصالحة مصيرها الفشل مؤكدين تصميمهم على إنجاز المصالحة وإعادة الاستقرار إلى بلدتهم والقرى المجاورة والعودة إلى ممارسة حياتهم الطبيعية وأعمالهم الاعتيادية.

وشهدت محافظة درعا في الأشهر الأخيرة العديد من المصالحات المحلية بعد تسليم عشرات المطلوبين أنفسهم وأسلحتهم وتسوية وأوضاعهم لإعادة الاستقرار إلى العديد من القرى والبلدات في حين تحاول التنظيمات الإرهابية إفشال المصالحات المحلية تنفيذا لأجندات خارجية معادية للسوريين.
بالسياق ذاته، أفادت مصادر محلية بدرعا، أن 7 أشخاص أصيبوا بجروح جراء اعتداء إرهابي بالقذائف على مدينة ازرع بالريف الشمالي.

 

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جولان تايمز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.