تدمير مقرات إرهابية بريف درعا والسويداء

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 2 أغسطس 2016 - 11:02 صباحًا
تدمير مقرات إرهابية بريف درعا والسويداء


أفاد مصدر عسكري بأن سلاح الجو في الجيش العربي السوري نفّذ صباح أمس ضربات مكثفة على مقرات وتجمعات لإرهابيي تنظيم «داعش» ومحاور تحركهم في ريف حمص الجنوبي الشرقي أسفرت عن مقتل وإصابة العديد من إرهابيي «داعش» وتدمير آليات مدرعة ومصفحة لهم وأخرى مزودة برشاشات شرق مدينة القريتين جنوب شرق مدينة حمص بنحو 85 كم.

إلى ذلك قام عناصر من وحدات الهندسة في الجيش بتفكيك 8 عبوات ناسفة كانت معدة للتفجير عن بعد تتراوح أوزانها بين 10 و 15 كغ زرعها الإرهابيون على الطريق الواصلة بين قريتي الشنية ومريمين بريف حمص الغربي.

وفي درعا وجهت وحدة من الجيش رمايات نارية مكثفة لتجمعات وبؤر التنظيمات الإرهابية المرتبطة بكيان الاحتلال الإسرائيلي في منطقة درعا البلد.

وذكر مصدر عسكري أن الرمايات النارية أسفرت عن تدمير مقري قيادة للتنظيمات الإرهابية في حي الأربعين ومقتل وإصابة العديد من الإرهابيين شمال مبنى البريد وغرب الجامع العمري وشرق جامع الحمزة والعباس.

أما في السويداء فقد ذكر مصدر عسكري أن وحدة من الجيش دمرت وكراً لإرهابيي «داعش» في رمايات دقيقة على تجمع لهم شرق قرية خلخلة شمال مدينة السويداء بنحو 45 كم.

ولفت المصدر إلى أن وحدة من الجيش وجهت رمايات مركزة على محور تسلل إرهابيي التنظيم التكفيري في قرية رجم الدولة شمال شرق مدينة السويداء  أسفرت عن تدمير آليتين وإيقاع من فيهما من الإرهابيين قتلى ومصابين.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جولان تايمز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.