إحباط هجوم إرهابيين على نقطة عسكرية في تل البزاق بريف القنيطرة

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 3 أغسطس 2016 - 1:48 مساءً
إحباط هجوم إرهابيين على نقطة عسكرية في تل البزاق بريف القنيطرة


تصدت وحدة من الجيش والقوات المسلحة لهجوم إرهابيين على إحدى النقاط العسكرية في تل بزاق على محور مسحرة.

وذكر مصدر ميداني في تصريح له أن وحدة من الجيش بالتعاون مع مجموعات الدفاع الشعبية خاضت خلال الساعات الماضية اشتباكات عنيفة مع إرهابيين تسللوا من محور قرية مسحرة الى محيط احدى النقاط العسكرية في تل البزاق.

وأشار المصدر إلى أن الاشتباكات انتهت “بمقتل العديد من أفراد المجموعة الإرهابية من بينهم أحد متزعمي ما يسمى “ألوية صلاح الدين” المدعو “يوسف حمدان” الملقب “أبو الياس” وإصابة آخرين من بينهم “شادي الخطيب” وإرهابي يدعى “أبو أوس” “.

وتؤكد التقارير ارتباط ما يسمى “الوية صلاح الدين” بتنظيم “جبهة النصرة” الإرهابي وكيان الاحتلال الإسرائيلي الذي يتلقى منه مختلف أنواع الدعم الاستخباراتي والتسليحي لارتكاب جرائمه داخل الأراضي السورية.

ولفت المصدر الميداني إلى أن “وحدة من الجيش دمرت بصاروخ موجه رشاشا عيار 5ر14 مم للمجموعة الإرهابية وقضت على طاقمه من بينهم الإرهابي الملقب “أبو بكر مسحرة” “.

وتعد قرية وتل مسحرة مركز تجمع للمجموعات الإرهابية المرتبطة بكيان العدو الإسرائيلي ونقطة إمداد للتنظيمات التكفيرية بين محافظتي درعا والقنيطرة.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جولان تايمز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.