تسوية أوضاع 500 شخص في درعا

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 4 أغسطس 2016 - 10:17 صباحًا
تسوية أوضاع 500 شخص في درعا


في إطار المصالحات المحلية والاستفادة من مرسوم العفو رقم 15 لعام 2016 تمت اليوم تسوية أوضاع عشرات الأشخاص في درعا وريفها.

وذكر مصدر في محافظة درعا فى تصريح لمراسلة سانا أن “500 شخص من مختلف مناطق درعا وريفها قاموا اليوم بتسوية اوضاعهم ليرتفع عدد الذين سووا أوضاعهم خلال اليومين الماضيين إلى 2500”.

وسوى نحو ألف شخص من المطلوبين والمتخلفين عن أداء خدمة العلم الإلزامية أمس أوضاعهم من مختلف مناطق مدينة درعا وريفها.

ونوه عدد من الذين سويت أوضاعهم بسرعة إجراءات التسوية والتي لم تتجاوز دقائق موجهين رسائل لكل من حملوا السلاح بأن يعودوا إلى حضن الوطن وأن يكونوا شركاء في حماية الوطن وإعادة إعماره.

وتحاول التنظيمات الإرهابية تعطيل المصالحات المحلية التي ازدادت وتيرتها في درعا خلال الفترة الأخيرة ولا سيما بعد صدور مرسوم العفو رقم 15 لعام 2016 حيث قامت أول من أمس باختطاف 14 مسلحا من الغارية الشرقية كانوا متوجهين الى مدينة درعا لتسليم أنفسهم لمنعهم من تسوية أوضاعهم.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جولان تايمز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.