مقتل إمرأة وإصابة خمسة أشخاص بجروح جراء هجوم بسكين في لندن

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 4 أغسطس 2016 - 12:35 مساءً
مقتل إمرأة وإصابة خمسة أشخاص بجروح جراء هجوم بسكين في لندن


قتلت إمرأة وأصيب خمسة أشخاص آخرون بجروح على يد رجل مسلح بسكين وسط العاصمة البريطانية لندن في هجوم قالت الشرطة إنه قد يكون له صلة بالإرهاب.

ونقلت رويترز عن مارك رولي مساعد مفوض شرطة مدينة لندن قوله إن “الدلائل الأولية تشير إلى أن الصحة العقلية للمهاجم عامل مهم في هذه القضية وهي خيط رئيسي في التحقيق لكن بالطبع في هذه المرحلة يجب علينا ألا نستبعد أي احتمال فيما يتعلق بالدوافع وبالتالي فإن الارهاب كدافع يبقى أحد خيوط التحقيق التي يجب أن نتحراها”.

وأضاف رولي “إن وحدة جرائم القتل بدعم من ضباط من وحدة مكافحة الإرهاب باشرت التحقيق في القضية” موضحا أن الشرطة استدعيت قبيل منتصف الليلة الماضية بعد أن طعن الرجل بضعة أشخاص في ميدان “راسل” وأن الشرطة استخدمت مسدسا للصعق الكهربائي أثناء إلقاء القبض على الرجل .

وتكررت الهجمات في الدول الغربية مؤخرا الأمر الذي أوقعها في حالة اضطراب واستنفار وخوف من استمرار الاعتداءات نتيجة ارتداد الإرهاب الذي دعمته عليها.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جولان تايمز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.