10 شهداء بحلب ودمشق

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 7 أغسطس 2016 - 11:44 صباحًا
10 شهداء بحلب ودمشق


أطلقت مجموعات إرهابية يوم أمس قذائف صاروخية على حيي الحمدانية وصلاح الدين في مدينة حلب ما أسفر عن ارتقاء 10 شهداء وإصابة 13 شخصاً بجروح.
وذكر مصدر في قيادة شرطة محافظة حلب أن مجموعات إرهابية أطلقت عشرات القذائف الصاروخية على حي الحمدانية تسببت باستشهاد 7 أشخاص وإصابة 13 آخرين بجروح متفاوتة الخطورة تم إسعافهم لتلقي العلاج اللازم.
وأشار المصدر إلى أن الاعتداءات الإرهابية خلّفت أضراراً مادية بالممتلكات العامة والخاصة للأهالي.
ولاحقاً أفاد المصدر بأن 3 شهداء ارتقوا بسبب سقوط قذائف صاروخية أطلقتها المجموعات الإرهابية على حي صلاح الدين خلّفت أيضاً أضراراً مادية.
وأطلق إرهابيو ما يسمى «جيش الإسلام» قذائف صاروخية على أحياء سكنية في دمشق القديمة ما أسفر عن إصابة امرأتين بجروح.
وأشار مصدر في قيادة شرطة دمشق إلى أن 4 قذائف مصدرها المجموعات الإرهابية في الغوطة الشرقية سقطت على حي الجورة في دمشق القديمة أسفرت عن إصابة امرأتين بجروح متفاوتة الخطورة.
وبيّن المصدر أن إحدى القذائف سقطت على مدرسة غزل الحروبية بينما سقطت 3 قذائف على خان حارة الجورة ومنازل الأهالي في الحي وأدت إلى إلحاق  أضرار مادية  بالممتلكات العامة والخاصة.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جولان تايمز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.