تسوية أوضاع 264 شخصاً في درعا

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 8 أغسطس 2016 - 10:48 صباحًا
تسوية أوضاع 264 شخصاً في درعا


تمت في محافظة درعا تسوية أوضاع 264 شخصاً خلال «الـ24 ساعة الماضية» في إطار المصالحات المحلية والاستفادة من مرسوم العفو رقم 15 لعام  2016.
وذكر مصدر في محافظة درعا أنه استكمالاً للمصالحات المحلية التي شهدتها محافظة درعا في الأيام القليلة الماضية تمّت أمس تسوية أوضاع 264 مطلوباً بعد أن سلّموا أنفسهم إلى الجهات المختصة.
ولفت المصدر إلى أن المراكز المعنية بعمليات التسوية في مدن درعا وإزرع والصنمين وبلدة المسمية جاهزة لاستقبال المواطنين الراغبين بتسوية أوضاعهم يومياً وضمن إجراءات بسيطة وميسّرة.
وتمت خلال الأيام الأربعة الأولى من الشهر الحالي تسوية أوضاع أكثر من  2756 شخصاً من المطلوبين والمتخلفين عن أداء خدمة العلم الإلزامية من مختلف مناطق درعا وريفها، إضافة إلى تسوية أوضاع عدد من المسلحين الذين سلّموا أنفسهم وأسلحتهم وتعهدوا بعدم القيام بأي عمل يمس بأمن الوطن.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جولان تايمز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.