بتوجيه من الرئيس الأسد العماد الفريج يتفقد القوات العاملة في حلب

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 10 أغسطس 2016 - 10:24 صباحًا
بتوجيه من الرئيس الأسد العماد الفريج يتفقد القوات العاملة في حلب


بتوجيه من السيد الرئيس الفريق بشار الأسد القائد العام للجيش والقوات  المسلحة قام العماد فهد جاسم الفريج نائب القائد العام ـ نائب رئيس مجلس الوزراء ـ وزير الدفاع بجولة ميدانية تفقد خلالها القوات العاملة في حلب.
وقالت القيادة العامة للجيش في بيان لها تلقت «سانا» نسخة منه: إن العماد الفريج استمع من القادة الميدانيين إلى شرح مفصل عن طبيعة الأعمال القتالية والموقف المتشكل واطلع على درجة الاستعداد والجاهزية لتنفيذ المهام المسندة في مواجهة التنظيمات الإرهابية.

وأضافت القيادة العامة للجيش: إن العماد الفريج أكد للمقاتلين تصميم القيادة العامة للجيش والقوات المسلحة على استكمال عملية تأمين حلب وإلحاق الهزيمة بالإرهابيين وإفشال مخططاتهم، مشدداً على أن أبناء الوطن جميعاً ينظرون اليوم بعين الثقة إلى قواتنا المسلحة الباسلة ويعقدون الأمل والرجاء على بطولات رجالنا البواسل وتضحياتهم التي ستعيد الأمن والاستقرار إلى ربوع الوطن.
وختمت القيادة العامة للجيش بيانها بالقول: إن المقاتلين أكدوا جاهزيتهم واستعدادهم لبذل كل ما يملكونه فداء لسورية وشعبها وقائدها حتى تحقيق النصر المؤزر على أعداء سورية وإسقاط مشروعاتهم التآمرية الاستعمارية.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جولان تايمز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.