تكريم منتخب السويداء للرياضات الخاصة

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 10 أغسطس 2016 - 1:23 مساءً
تكريم منتخب السويداء للرياضات الخاصة


كرمت اللجنة التنفيذية لفرع الاتحاد الرياضي بالسويداء منتخب المحافظة للرياضات الخاصة بألعاب القوى لاحرازه نتائج جيدة ببطولة الجمهورية التي أقيمت منافساتها مؤءخرا بدمشق.

وشمل التكريم كلا من اللاعبين يحيى أبو مغضب و نورس طربيه وهولا الحلبي ولينا نوفل وأماني مرداس وهويدا اشتي ويحيى قدم خير ولميس الزرعوني ووسام طرودي والمدرب سلمان صبح.

وأشار رئيس اللجنة التنفيذية لفرع الاتحاد الرياضي بالسويداء هيثم الشومري إلى أهمية النتائج التي يحققها أبطال الرياضات الخاصة في البطولات المحلية والتي يؤكدون من خلالها إرادة الحياة القوية لديهم.

وكان لاعبو السويداء بالرياضات الخاصة احرزوا خلال مشاركتهم ببطولة الجمهورية لألعاب القوى ثمانية مراكز أولى وسبعة مراكز ثانية ومركزين ثالثين وذلك في مسابقات رمي الرمح والقرص والكرة الحديدية وسباق 100 متر إضافة إلى الوثب الطويل.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جولان تايمز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.