مسوؤل سابق بالـ CIA يدعو لقتل الروس والإيرانيين في سوريا “سرا”

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 10 أغسطس 2016 - 9:49 مساءً
مسوؤل سابق بالـ CIA يدعو لقتل الروس والإيرانيين في سوريا “سرا”


لم تعلق وزارة الخارجية الأميركية على تصريحات النائب السابق لرئيس وكالة الاستخبارات المركزية، مايكل موريل، الذي دعا إلى الوقوف ضد روسيا وإيران في سوريا، بما في ذلك من خلال قتل “سري” لممثلي هذه البلدان.

وقال ممثل وزارة الخارجية لوكالة “نوفوستي” حول الطلب  بالتعليق على تصريحات النائب المتقاعد لمدير وكالة المخابرات المركزية: “نحن نطلب منكم الاتصال بالمراكز الإعلامية والسياسية الخاصة بالشأن السوري”.

هذا وأجاب النائب السابق لمدير وكالة المخابرات المركزية، مايكل موريل، على قناة “سي بي اس”، على سؤال عما إذا كان ينبغي قتل الروس والإيرانيين لتسوية النزاع في سوريا،  بالإيجاب.

وقال ينبغي، أن يتم ذلك بشكل سريّ.ا لهذه الغاية، في رأيه، يجب على واشنطن دعم المسلحين في سوريا بنشاط أكبر. ويعتقد موريل، أن كل هذا سوف يضع الضغوط على دمشق وطهران وموسكو للتوصل إلى حل دبلوماسي.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جولان تايمز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.