الجيش يسيطر على 5 كتل بـ 1070 بحلب

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 11 أغسطس 2016 - 10:44 صباحًا
الجيش يسيطر على 5 كتل بـ 1070 بحلب


أفاد مصدر عسكري في تصريح لـ سانا بأن وحدة من الجيش والقوات المسلحة أحكمت سيطرتها على 5 كتل أبنية في المشروع 1070 بحلب وتواصل تقدمها وتكبد الإرهابيين خسائر كبيرة بالأفراد والعتاد.

وكان مصدر عسكري أكد في وقت سابق أن “وحدات الجيش والقوات المسلحة العاملة في جنوب حلب بالتعاون مع القوات الحليفة تصدت لهجوم واسع قامت به المجموعات الإرهابية المسلحة مساء أمس وكبدت المجموعات الارهابية خسائر فادحة في الافراد ودمرت لهم عددا من العربات المفخخة والمصفحة المزودة بالمدافع والرشاشات”.

ودمر الطيران الحربي السوري والروسي أمس 4 مقرات قيادة و3 عربات مفخخة وعشرات العربات المصفحة وقضى على أعداد من الإرهابيين من ضمنهم متزعمون في سلسلة ضربات جوية مركزة على تجمعاتهم ونقاط تحصنهم جنوب حلب.

وكانت هيئة الأركان العامة للقوات المسلحة الروسية كشفت أمس عن قيام التنظيمات الإرهابية خلال الأيام الأخيرة بتشكيل مجموعة يبلغ عدد أفرادها حوالي 7 آلاف إرهابي لديهم دبابات ومدرعات ومدفعية وسيارات مزودة بأسلحة في الضواحي الجنوبية الغربية لحلب

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جولان تايمز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.