قاذفات “تو-22” تقصف “داعش” في ريف الرقة

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 11 أغسطس 2016 - 2:01 مساءً
قاذفات “تو-22” تقصف “داعش” في ريف الرقة


أعلنت وزارة الدفاع الروسية أن قاذفات روسية بعيدة المدى شنت اليوم سلسلة غارات على مواقع وتحصينات لتنظيم “داعش” الإرهابي في محافظة الرقة.

وذكرت الوزارة في بيان أن “4 قاذفات /تو 22 إم 3/ أقلعت من الأراضي الروسية وجهت ضربات مكثفة إلى مواقع تنظيم /داعش/ جنوب شرق مدينة الرقة وفي ريفها الشمالي والشمال الغربي مستخدمة قذائف شديدة الانفجار”.

وبينت الوزارة أن الضربات أسفرت عن “تدمير مستودع كبير يحتوي على أسلحة وذخيرة ومحروقات قرب مدينة الرقة ومصنع لإنتاج الذخيرة الكيميائية في ضواحي شمال غرب المدينة وقاعدة كبيرة لتدريب الإرهابيين”إضافة إلى القضاء على عدد كبير من أفراد التنظيم التكفيري.
ولفتت إلى ان الطائرات “عادت إلى قواعدها في الأراضي الروسية بعد إتمام المهمة القتالية”.

ونفذت القوات الجوية الروسية منذ 30 أيلول الماضي ضربات جوية على مواقع تنظيم “داعش” الارهابي والتنظيمات المدرجة على لائحة الإرهاب الدولية في سورية قضت خلالها على عدد كبير من الارهابيين ودمرت آلاف الأهداف من منشآت وورشات لتصنيع القذائف والعبوات الناسفة ومراكز قيادة ومخازن للذخيرة ومخازن أسلحة ووقود وقواعد تدريب.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جولان تايمز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.