قافلة مساعدات غذائية لحلب

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 12 أغسطس 2016 - 10:58 صباحًا
قافلة مساعدات غذائية لحلب


وصلت إلى محافظة حلب مساء اليوم قافلة مؤلفة من 40  سيارة شاحنة على متنها نحو ألف طن من المواد الغذائية والتموينية.

وبين وزير التجارة الداخلية وحماية المستهلك عبد الله الغربي ان القافلة تتألف من 40 سيارة شاحنة تحمل على متنها نحو ألف طن من المواد التموينية والغذائية والخضراوات والفواكه وذلك في أطار الجهود الحكومية المبذولة لتعزيز صمود أهالي حلب وتأمين احتياجاتهم المعيشية مشيراً إلى أن هذه المواد ستعرض عبر منافذ وصالات التدخل الايجابي ومن خلال السيارات المتنقلة في الشوارع والاحياء وبأسعار منافسة تقل عن اسعار السوق.

وختم الوزير الغربي بالتأكيد على أن إرسال المواد الغذائية سيتواصل إلى أهالي حلب عبر الجسر البري حيث يتوفر حالياً مخزون في حلب يكفي لمدة شهرين والعمل مستمر لزيادته وتأمين كل متطلبات الأهالي.

من جانبه أكد الدكتور محمد مروان علبي محافظ حلب ان هذه القافلة بما تحمله من مواد غذائية متنوعة ستسهم في رفد السوق المحلية باحتياجات الأهالي والمحافظة حريصة على اتخاذ كل الاجراءات الكفيلة بتوفير المستلزمات الحياتية والخدمية للمواطنين . الاثنين الماضي كميات كبيرة من مادتي المازوت والبنزين ومواد غذائية وتموينية إلى مدينة حلب لتأمين احتياجات المواطنين من هذه المواد.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جولان تايمز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.