مطالب بتامين وسائل نقل وتحسين واقع المياه بقرية أيوبا بالقنيطرة

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 12 أغسطس 2016 - 11:09 صباحًا
مطالب بتامين وسائل نقل وتحسين واقع المياه بقرية أيوبا بالقنيطرة


طالب أهالي قرية ايوبا في الريف الشرقي لمحافظة القنيطرة بتأمين وسائل لنقل الركاب على الطريق الفرعي من القرية باتجاه مدينة البعث ودمشق والإسراع بتنفيذ مشروع الصرف الصحي في تجمع السلوقية بالكوم الأوسط وصيانة شبكة الكهرباء بالقرية.

وخلال لقائهم اليوم محافظ القنيطرة أحمد شيخ عبد القادر في مدرسة القرية دعا الأهالي إلى صيانة شبكات مياه الشرب وتزويد المدارس بالمعلمين الاختصاصيين وتفعيل مشروع التنمية الريفية وتأمين فرص عمل للشباب.

بدوره لفت عبد القادر إلى سعي المحافظة لتأمين الخدمات للمواطنين ضمن الإمكانات المتوفرة مطالبا رئيس بلدية مسحرة بمتابعة موضوع فرز 3 سرافيس للعمل على خط القرية مع قيادة شرطة المحافظة.

وأكد مدير المؤسسة العامة لمياه الشرب بالقنيطرة المهندس أمين الشمالي أن واقع المياه في القرية “جيد” مبينا أنه تم تجهيز بئر احتياطية لتوضع قيد الاستثمار عند الضرورة .

بدوره ، مدير شركة الصرف الصحي المهندس هشام الفندي أشار إلى رصد مبلغ 97 مليون ليرة للبدء بتنفيذ مشروع صرف صحي في ايوبا بداية العام القادم بينما لفت معاون مدير التربية علي الموسى إلى وجود نحو 380 شاغرا من الكوادر التدريسية في المحافظة ويتم العمل حاليا على تعيين 18 معلمة سيتم فرز 6 معلمات منهن إلى مدارس قرية ايوبا.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جولان تايمز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.