قصف مدفعي على مقرات إرهابية بدرعا والسويداء

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 14 أغسطس 2016 - 12:06 مساءً
قصف مدفعي على مقرات إرهابية بدرعا والسويداء


وجّهت وحدة من الجيش ضربات دقيقة صباح أمس إلى أوكار وتجمعات لإرهابيي «جبهة النصرة» في حي طريق السد وشرق خزان مياه الكرك بمنطقة درعا البلد، أدت إلى تدمير مقر قيادة وتجمع آليات لإرهابيي التنظيم التكفيري وإيقاع عدد منهم قتلى ومصابين.

كما دمّرت وحدة أخرى من الجيش مقر قيادة للتنظيمات الإرهابية وأوقعت كامل أفراد مجموعة إرهابية قتلى ومصابين في مخيم النازحين بدرعا البلد.

وتنتشر في منطقة درعا البلد القريبة من الحدود الأردنية مجموعات تكفيرية أغلبها يتبع لتنظيم «جبهة النصرة» تستهدف الأحياء الآمنة بالقذائف، حيث أطلقت مساء أمس الأول قذائف صاروخية على حيي الكاشف وشمال الخط بمدينة درعا تسببت بإلحاق أضرار مادية بممتلكات ومنازل الأهالي، بينما استشهد شخصان وأصيب 5 آخرون في التاسع من الشهر الجاري بسقوط قذائف على حيي السبيل والمطار.

أما في السويداء فقد دمّرت وحدة من الجيش وبعد عملية رصد لتحركات إرهابيي تنظيم «داعش» في منطقة آبار الرشيد شرق مدينة السويداء بنحو 38 كم دمرت عدداً من الصهاريج المحملة بالوقود لإرهابيي التنظيم التكفيري وأوقعت قتلى ومصابين في صفوفه.

وتتخذ المجموعات الإرهابية التابعة لتنظيم «داعش» عدداً من المناطق الممتدة على تخوم البادية بريف السويداء الشرقي المفتوحة مع الأردن والعراق منطلقاً للتسلل ونقل الأسلحة والذخيرة والإرهابيين المرتزقة وتهريب النفط المسروق من الآبار في البادية السورية.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جولان تايمز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.