الجيش يحرق صهاريج داعش بريف السويداء

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 14 أغسطس 2016 - 9:57 مساءً
الجيش يحرق صهاريج داعش بريف السويداء


وجهت وحدات من الجيش والقوات المسلحة ضربات مركزة على تحركات وتجمعات لتنظيم “داعش” المدرج على لائحة المنظمات الإرهابية في ريف السويداء الشرقي.

وأفاد مصدر عسكري في تصريح له بأن الضربات أدت إلى “تدمير عدد من الصهاريج لإرهابيي تنظيم “داعش” محملة بالوقود المسروق شرق قرية الرشيدة ومرصد مراقبة لهم ومقتل طاقمه في تل صعد” شرق مدينة السويداء بنحو 38 كم.

ودمرت وحدة من الجيش أمس عددا من الصهاريج المحملة بالوقود لإرهابيي تنظيم “داعش” في منطقة آبار الرشيدة شرق مدينة السويداء وأوقعت قتلى ومصابين في صفوفه

وبريف القنيطرة، نفذت وحدة من الجيش والقوات المسلحة بالتعاون مع مجموعات الدفاع الشعبية عملية نوعية ضد تجمع لمجموعة إرهابية في ريف القنيطرة الشمالي.

وذكر مراسل سانا أن عناصر من الجيش ومجموعات الدفاع الشعبية في خان أرنبة نفذوا الليلة الماضية إغارة تمكنوا خلالها من الدخول إلى أحد أوكار الإرهابيين في أطراف قرية العجرف جنوب بلدة خان أرنبة بنحو 2 كم.

ولفت المصدر إلى أن الإغارة أسفرت عن “مقتل مجموعة إرهابية بكامل أفرادها ومصادرة أسلحتها”.

إلى ذلك نفذت وحدات من الجيش عمليات على محور تحرك الإرهابيين بين قرى الحميدية ورسم الشولي وأم العظام والقحطانية أسفرت عن تحقيق إصابات مباشرة في صفوفهم.

وحدات من الجيش تقضي على إرهابيين في بلدة النعيمة وتدمر مقري قيادة للتنظيمات الإرهابية فى درعا البلد

دمرت وحدات من الجيش والقوات المسلحة تجمعات وآليات للمجموعات الإرهابية المرتبطة بكيان الاحتلال الاسرائيلى فى منطقة درعا البلد.

وأفاد مصدر عسكرى فى تصريح لسانا بأن وحدة من الجيش وجهت بعد رصد ومتابعة رمايات مركزة على مقرات وتحركات للمجموعات الارهابية شرق بناء سجاد صيدا وطريق السد وفى مزارع النخلة جنوب سد درعا.

وأشار المصدر الى ان الرمايات اسفرت عن “تدمير مقرى قيادة وسيارتين للارهابيين وايقاع قتلى ومصابين بين صفوفهم” فى هذه المناطق التي تعتبر الشريان الحيوى لامداد التنظيمات الارهابية بالاسلحة والمرتزقة وذلك لقربها من الحدود الأردنية.

ودمرت وحدة من الجيش أمس اليات ومقري قيادة لتنظيم “جبهة النصرة” المدرج على لائحة الإرهاب الدولية خلال عملياتها المتواصلة على الإرهاب التكفيرى فى درعا البلد.

إلى ذلك أسفرت عملية نوعية نفذتها وحدة من الجيش صباح اليوم ضد مجموعة إرهابية كانت تقوم بأعمال التحصين في بلدة النعيمة بالريف الشرقي عن “مقتل وإصابة كامل أفرادها” وفقا للمصدر العسكري.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جولان تايمز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.