مساعدات روسية مقدمة لذوي الشهداء والجرحى والأسر المحتاجة في مدينة البعث

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 16 أغسطس 2016 - 1:01 مساءً
مساعدات روسية مقدمة لذوي الشهداء والجرحى والأسر المحتاجة في مدينة البعث


تم يوم أمس توزيع دفعة جديدة من المساعدات الإنسانية مقدمة من جمهورية روسيا الاتحادية بالتعاون مع محافظة القنيطرة لذوي الشهداء والجرحى والأسر المحتاجة في مدينة البعث وقرية أيوبا بريف المحافظة الشرقي.

وثمن محافظ القنيطرة أحمد شيخ عبدالقادر خلال مشاركته في التوزيع بوقوف روسيا الاتحادية حكومة وشعبا إلى جانب سورية في حربها ضد الإرهاب العالمي وحق السوريين في الدفاع عن أرضهم.

وأشار ممثل مركز التنسيق الروسي في حميميم العقيد سيرغي ايفانوف إلى أن المساعدات المقدمة من جمهورية روسيا الاتحادية للشعب السوري الصديق هي تعبير عن عمق العلاقة بين البلدين لافتا إلى أن “عمليات توزيع المساعدات الإنسانية على أسر الشهداء والعائلات المهجرة مستمرة”.

وتم توزيع مساعدات إنسانية على أهالي منطقة الكوم في 20 من تموز الماضي وتواصل روسيا تقديم مساعدات إنسانية بكميات كبيرة إلى عشرات البلدات بمختلف المحافظات السورية حيث يتم توزيعها بالتعاون والتنسيق مع الجهات المعنية فى سورية لضمان وصولها إلى مستحقيها وعدم استيلاء الإرهابيين عليها ولاسيما أن المساعدات التى تحاول المنظمات الدولية إرسالها غالبا ما تستولي عليها التنظيمات الإرهابية.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جولان تايمز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.