اصابة 7 جنود اسرائيليين في حادث شمال الجولان المحتل

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 17 أغسطس 2016 - 10:26 صباحًا
اصابة 7 جنود اسرائيليين في حادث شمال الجولان المحتل


اصابة 7 جنود اسرائيليين في حادث شمال الجولان المحتل

بيت لحم – معا-  اصيب 7 جنود اسرائيليين بينهم ضابط بجروح مختلفة جراء حادث وقع أمس على الحدود اللبنانية، وجرى نقلهم الى مستشفى “رمبام” في مدينة حيفا وفقا لما نشرته المواقع العبرية اليوم الاربعاء .

وأشارت هذه المواقع الى أن الحادث وقع في مزارع شبعا على الحدود اللبنانية عندما اصطدمت ناقلة جند “نكماش” بجرافة للجيش الاسرائيلي، وقد اصيب 7 جنود بينهم ضابط كانوا في ناقلة الجند، وتم نقل الجنود المصابين الى المستشفى بعد وصف حالة اثنين منهم بالخطيرة، في حين وصفت اصابة 3 من الجنود بالمتوسطة والباقي بسيطة .وأضافت هذه المواقع بأن الجيش الاسرائيلي فتح تحقيقا لمعرفة اسباب وقوع الحادث الذي تسبب في اصابة الجنود السبعة، ومن التحقيق الأولي تبين بأن وحدة من كتيبة 601 في الجيش الاسرائيلي كانت تقوم بعمليات ميدانية في مزارع شبعا قبالة الحدود اللبنانية، ولدى عودتها اصطدمت ناقلة الجند بالجرافة من نوع “D9” التي كانت تسير امامها، ما تسبب في اصابة 7 جنود .


رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جولان تايمز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.