تدمير 10 شاحنات محملة بالاسلحة ببادية السويداء قادمة من الاردن

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 17 أغسطس 2016 - 11:08 صباحًا
تدمير 10 شاحنات محملة بالاسلحة ببادية السويداء قادمة من الاردن


ذكر مصدر عسكري أن وحدة من الجيش دمرت مربض هاون ووكراً للمجموعات الإرهابية وأوقعت قتلى ومصابين بين أفرادها شمال غرب مخيم النازحين في درعا البلد، موضحاً أن من بين الإرهابيين القتلى «قصي فوزي الطعاني وكاظم حسن السرحان النعيمي».
ولفت المصدر إلى أن وحدة من الجيش قضت على عدد من أفراد المجموعات الإرهابية في ضربات مركزة على تجمعاتهم قرب خزان مياه الكرك في درعا المحطة.
أما في السويداء فقد نفذت وحدة من الجيش عملية نوعية ضد رتل آليات للتنظيمات الإرهابية في منطقة بير الرصيعي ببادية السويداء أسفرت عن تدمير 10 شاحنات محملة بالذخائر للإرهابيين كانت قادمة من الأردن، بينما دمرت وحدة ثانية من الجيش 5 صهاريج وقود لتنظيم «داعش» قرب منطقة الشعاب جنوب مدينة السويداء بحوالي 50 كم.
ووجّه سلاح المدفعية في الجيش العربي السوري ضربات مكثفة لتجمعات لإرهابيي «داعش» في منطقة مشبك الوديان شرق آبار رشيدة بالبادية الشرقية أسفرت عن تحقيق إصابات مباشرة في صفوفهم.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جولان تايمز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.