أبرز التطورات الميدانية بحلب .. اكثر من ٧٠ قتيلاً بمحيط الكليات

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 19 أغسطس 2016 - 10:03 صباحًا
أبرز التطورات الميدانية بحلب .. اكثر من ٧٠ قتيلاً بمحيط الكليات


نفذ الطيران الحربي السوري طلعات جوية مكثفة على مواقع وتحركات وخطوط إمداد التنظيمات الإرهابية في إطار مهامه القتالية لدعم عمليات القوات البرية المتواصلة ضد إرهابيي ما يسمى “جيش الفتح” في ريفي حلب وإدلب.

وقال مصدر عسكري في تصريح لـ سانا إن سلاح الجو في الجيش العربي السوري نفذ خلال الـ 24 ساعة الماضية 39 طلعة مقاتلة قاذفة و 35 طلعة حوامة بمهمة دعم أعمال القوات البرية وضرب تجمعات الإرهابيين وتدمير أوكارهم وعتادهم في حلب.

وذكر المصدر أن الطلعات أسفرت عن “تدمير العديد من أوكار الإرهابيين وتجمعاتهم ومستودعي أسلحة وذخيرة في منطقتي كفر حمرا وعران و3 أرتال من الآليات بعضها مدرع ومزود برشاشات في الريف الغربي”.

وبين المصدر أن وحدات من الجيش مدعومة بسلاح الجو “قضت على 70 إرهابيا ودمرت دبابة وراجمتي صواريخ و3 مدافع في منطقة الكليات العسكرية جنوب حلب”.

ولفت المصدر إلى أن غارات الطيران الحربي على محاور تحرك الإرهابيين في ريف إدلب أسفرت عن تدمير عدة آليات بعضها مزود برشاشات في محيط قرية زردنة.

ودمر سلاحا الجو والمدفعية أمس اليات مدرعة للتنظيمات الإرهابية وقضى على العديد من أفرادها في ضربات مكثفة على تجمعاتهم في محيط رحبة معراتا وضهرة الشرفة ودارة عزة والمنصورة ومحيط الكليات وأحياء الشعار والأنصاري وقاضي عسكر وقسطل حرامي في حلب وريفها.

إلى ذلك أقرت التنظيمات الارهابية عبر صفحاتها في مواقع التواصل الاجتماعي بمقتل من سمته “قائد كتيبة في لواء الإيمان” التابع لـ “أحرار الشام” الإرهابي “سليمان أحمد أبو العيون” و”القائد العسكري في فيلق الشام” الإرهابي “محمد عبد الكريم الدغيم” الملقب “أبو كرمو” في حلب.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جولان تايمز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.