عشائر الحسكة تستنكر اعمال الاسايش

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 21 أغسطس 2016 - 12:38 مساءً
عشائر الحسكة تستنكر اعمال الاسايش


استنكر مجلس شيوخ ووجهاء العشائر والقبائل السورية في الحسكة الأعمال الإجرامية التي تقوم بها قوات «الأسايش» الجناح العسكري لحزب العمال الكردستاني في مدينة الحسكة.

ودعا المجلس في بيان له تلقت «سانا» نسخة منه أبناء العشائر المنخرطين ضمن قوات «الأسايش» إلى الانسحاب منها والالتحاق بصفوف الجيش والقوات المسلحة.

واعتبر المجلس في بيانه أن استهداف مواقع الجيش العربي السوري ومؤسسات الدولة خيانة عظمى بحق الوطن وأهله، مؤكداً على وحدة تراب سورية ووحدة الصف السوري بمختلف مكوناته.

وأكدت القيادة العامة للجيش والقوات المسلحة في بيان لها أمس الأول أن الجناح العسكري لحزب العمال الكردستاني «الأسايش» صعّد في الآونة الأخيرة من أعماله الاستفزازية في مدينة الحسكة كالاعتداء على مؤسسات الدولة وسرقة النفط والأقطان وتعطيل الامتحانات وارتكاب أعمال الخطف بحق المواطنين الآمنين وإشاعة حالة من الفوضى وعدم الاستقرار، مؤكدة عزمها على التصدي لمثل هذه الاعتداءات من أي جهة كانت وبذل جميع الجهود الممكنة لعدم تفجر الوضع حفاظاً على وحدة أراضي سورية وسلامة وأمن مواطنيها أينما كانوا.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جولان تايمز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.