عمليات الجيش الماضية

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 22 أغسطس 2016 - 6:20 صباحًا
عمليات الجيش الماضية


* اشتباكات بين الجيش السوري والفصائل المسلحة على محور تلة أم القرع جنوبي حلب وسط قصف مدفعي وصاروخي يستهدف تجمعات ونقاط انتشار المسلحين في المنطقة.

* غارات جوية تستهدف تجمعات ونقاط انتشار المجموعات المسلحة في الكليات العسكرية جنوب حلب.

* اصابة أحد المسؤولين العسكريين في جبهة النصرة المدعو “أبو أحمد عنيق” إثر اشتباكات مع الجيش السوري وحلفائه على محور  ‏القراصي  في ريف حلب الجنوبي.

* مقتل المسؤول الميداني لـ”كتيبة الشيخ علي” التابعة لـ”جبهة النصرة” المدعو “أبو فيصل الحلبي” بنيران الجيش السوري في ريف حلب الجنوبي.

* مجاهدو المقاومة يستهدفون بالمدفعية المباشرة تجمعات لمسلحي “جبهة النصرة” في كسارة مرتفع قرنة القنزح في جرود عرسال بالبقاع الشمالي ويحققون إصابات مباشرة بصفوفهم.

* اصابات في صفوف المدنيين إثر سقوط العديد من القذائف الصاروخية مصدرها المجموعات المسلحة على المناطق السكنية في مدينة ازرع في ريف درعا الشمالي.

* طائرات الشحن الروسية تلقي 26 مظلة تحمل مساعدات غذائية وطبية فوق المناطق والأحياء التي يحاصرها تنظيم داعش في مدينة دير الزور.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جولان تايمز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.