إنجاز جديد بداريا

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 22 أغسطس 2016 - 4:11 مساءً
إنجاز جديد بداريا


تتواصل العمليات العسكرية التي تخوضها الوحدات الخاصة في الجيش السوري بالقرب من مركز مدينة “داريا”، أحد معاقل المسلحين القريبة من العاصمة “دمشق”، كما وتشهد خطوط التماس الإسمنتية في ذلك المحور حرب شوارع وعمليات مباغتة بين الحين والآخر، أدت لكسب الجيش السوري مساحات واسعة خلال الأشهر الماضية.

وثبت الجيش السوري نقاطا جديدة له في عمق داريا واستعاد السيطرة على جامع نور الدين الشهيد، والأبنية المحيطة به ليصبح أكثر قرباً من مركز المدينة.

وقال مصدر عسكري:”  إن عملية إكمال الطوق مستمرة، وقد حققت أحد أهم أهدافها عبر الدخول في عمق المدينة وكشف مساحات واسعة بعد العملية العسكرية التي خاضتها القوات المقتحمة، وتمكنت على أثرها من الدخول في مرحلة جديدة تعطيها القدرة على الإطاحة بمواقع أكثر أهمية.

وأضاف المصدر أن التقدم شمل مساحة 900 متر وبعمق يقدر ب500 متر، بعد اشتباكات عنيفة شاركت بها الوسائط النارية بكثافة، وأدت لمقتل عشرات المسلحين التابعين لما  يسمى “لواء شهداء الإسلام”،  ولـ”أجناد الشام”، الفصيلين الأكثر تواجد في المدينة. إلى أن 8 كيلومترات فقط هي المسافة التي تفصل داريا عن العاصمة دمشق كما تعتبر أكبر مناطق الغوطة الغربية.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جولان تايمز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.