البدء بترميم وحدة التبريد وصالة الخزن بالسويداء

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 23 أغسطس 2016 - 6:35 صباحًا
البدء بترميم وحدة التبريد وصالة الخزن بالسويداء


أعلن مدير فرع المؤسسة العامة للخزن والتسويق بالسويداء عن تخصيصهم من قبل الإدارة العامة بمبلغ 6 ملايين ليرة سورية لإكمال عمليات ترميم صالة المدينة المتوقفة جراء نقص السيولة.

وأشار مدير الفرع فادي مسعود في تصريح له امس إلى أن الفرع بناء على هذا التمويل وضع خطة لإنهاء عمليات الترميم للصالة قبل نهاية العام الحالي لتكون جاهزة بمواصفات حديثة تلبي أذواق المستهلكين كما تم تخصيصهم أيضا بمبلغ 3 ملايين ليرة لصيانة وحدة التبريد الأولى الموجودة في مقر الفرع وذلك بهدف تحسين أداء العمل ضمنها لتخزين المنتجات الزراعية.

من جهة ثانية لفت مسعود إلى بدء تخزين مادة البطاطا لصالح الفرع وذلك رغم الصعوبات التي تواجههم لشراء المادة في ضوء الطلب المتزايد عليها مؤكدا استمرارهم بتخزينها للقطاع الخاص حيث بلغت الكميات المخزنة لغاية تاريخه 2200 طن.ن فرع المؤسسة العامة للخزن والتسويق بالسويداء حقق خلال الأشهر السبعة الماضية مبيعات بقيمة 70 مليون ليرة.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جولان تايمز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.