وقف إطلاق النار بالحسكة

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 23 أغسطس 2016 - 4:06 مساءً
وقف إطلاق النار بالحسكة


بدأ وقف إطلاق النار في الحسكة عند الساعة الثانية ظهر اليوم وفقا لما أفادت به مصادر خاصة للتلفزيون العربي السوري.

وبحسب المصادر ذاتها فإن بنود الاتفاق تنص على البدء بتسليم الجرحى وجثامين الشهداء وتبادل الأسرى عند الساعة التاسعة من مساء اليوم إضافة إلى فتح طريق الحسكة القامشلي والطرق المؤدية إلى أماكن تمركز الجيش والقوات المسلحة للجمهورية العربية السورية داخل المدينة وخارجها.

كما ينص الاتفاق على فتح جميع الطرق في المدينة واستمرار العمل والمساعدة بخصوص حل المشكلة الكردية والبدء بمناقشة أحوال الموظفين المسرحين من عملهم في الدوائر الحكومية.

وقامت قوات “الأسايش” الجناح العسكري لحزب العمال الكردستاني خلال الأيام الماضية بالاعتداء على مؤسسات الدولة وسرقة النفط والأقطان وتعطيل الامتحانات وارتكاب أعمال الخطف بحق المواطنين وإشاعة حالة من الفوضى وعدم الاستقرار واستهداف مواقع الجيش العربي السوري بداخلها الأمر الذى استدعى ردا مناسبا من قبل الجيش باستهداف مصادر إطلاق النيران وتجمعات العناصر المسلحة المسؤولة عن هذه الأعمال الإجرامية.قامت “الأسايش” بخرق اتفاق التهدئة الذي تم التوصل إليه مع الجهات الرسمية الحكومية بعد أقل من 10 ساعات على التوصل إليه أول أمس وعادت إلى أعمالها الإجرامية بالاعتداء على الأحياء السكنية والمؤسسات الخدمية.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جولان تايمز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.