عمليات عسكرية دقيقة بالقنيطرة ودير الزور

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 23 أغسطس 2016 - 10:08 مساءً
عمليات عسكرية دقيقة بالقنيطرة ودير الزور


ريف القنيطرة قضت وحدات من الجيش والقوات المسلحة العاملة بمحافظة القنيطرة بالتعاون مع مجموعات الدفاع الشعبية على العديد من إرهابيي “جبهة النصرة” خلال عمليات مكثفة على أوكارهم وتجمعاتهم.

وذكرت مصادر ميدانية أن العمليات حققت تقدما ملحوظا لوحدات الجيش التي سيطرت ناريا على طرق إمداد التنظيمات الإرهابية في قرية العجرف جنوب بلدة خان أرنبة بنحو 3كم في الريف الشمالي لمحافظة القنيطرة.

بالسياق ذاته، وجهت،  أن وحدة من الجيش وجهت رمايات مدفعية مكثفة على تحركات إرهابيي “جبهة النصرة” على محور بريقة بئر عجم أم باطنة ممتنة رسم الرواضي وألحقت بهم خسائر كبيرة بالعتاد والأفراد.

ونفذ سلاح الجو طلعات على تجمعات ونقاط تحصن إرهابيي تنظيم “داعش” المدرج على لائحة الإرهاب الدولية في ديرالزور.

وبين مصدر عسكري أن الطيران الحربي “قضى على أعداد من إرهابيي تنظيم “داعش” ودمر أسلحتهم وعتادهم في غارات على تجمعاتهم وأوكارهم في حي الحويقة وحويجة صكر”على الأطراف الشرقية لمدينة ديرالزور.

ويحاصر إرهابيو “داعش” آلاف المواطنين في مدينة ديرالزور ويستهدفون بالقذائف الأحياء الآمنة في محاولة يائسة للنيل من صمود الأهالي وموقفهم الداعم للجيش في حربه على الإرهاب التكفيري.

وفي وقت لاحق يوم امس أشار المصدر إلى أن سلاح الجو قضى على أعداد من إرهابيي تنظيم “داعش” ودمر أسلحتهم وعتادهم في الحويقة وحويجة صكر بديرالزور.

القضاء على إرهابيين من تنظيم “داعش” في قرية القصر بريف السويداء الشمالي

إلى ذلك اشتبكت وحدة من الجيش والقوات المسلحة صباح اليوم مع مجموعات من إرهابيي تنظيم “داعش” واوقعت في صفوفها خسائر بالأفراد والعتاد في قرية القصر بريف السويداء الشمالي.

وأوضح مصدر عسكري أن وحدة من الجيش قامت بعد عمليات رصد ومتابعة بالاشتباك مع مجموعات إرهابية تابعة لتنظيم “داعش” في قرية القصر شمال مدينة السويداء بنحو 40 كم.

وأشار المصدر إلى أن الاشتباكات “أسفرت عن مقتل عدد من إرهابيي التنظيم التكفيري وتدمير آلياتهم وأسلحتهم”.

وقضت وحدة من الجيش في التاسع عشر من الشهر الجاري على عدد من إرهابيي “داعش” في كمين بمنطقة براق المحاذية لريف السويداء الشمالي.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جولان تايمز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.