أبرز التطورات الميدانية خلال الساعات الماضية

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 24 أغسطس 2016 - 9:10 مساءً
أبرز التطورات الميدانية خلال الساعات الماضية


* الجيش يسيطر على عدد من كتل الأبنية في مشروع 1070 غرب حلب، وسط اشتباكات مع الفصائل المسلحة وقصف مدفعي وصاروخي يستهدف نقاط انتشارهم في المنطقة.

* الجيش السوري يدمر خمس آليات متنوعة للفصائل المسلحة وثلاث دبابات ويقتل ويجرح افراد طواقمها خلال تصديه لهجوم هذه الفصائل باتجاه تلة “أم القرع” جنوب حلب.

* فرار المجموعات المسلحة من محيط تلة “أم القرع” جنوب حلب، وسط قصف مدفعي وصاروخي مباشر يستهدف خط انسحابهم من المنطقة ووقوع قتلى وجرحى بصفوفهم.

* الجيش وبالتعاون مع القوى الرديفة يستهدفون بالقصف المدفعي والصاروخي تجمعات مسلحي داعش في معبر مرطبية في جرود الجراجير بالقلمون، ويوقعون قتلى وجرحى بصفوفهم.

* اصابة أحد المسؤولين العسكريين في جبهة النصرة المدعو “أبو العباس العنداني” خلال الاشتباكات مع الجيش السوري في محور تلة “أم القرع” جنوب حلب.

* تنسيقيات المسلحين: مقتل أحد المسؤولين العسكريين  في “جيش الفتح” المدعو “زكي الطقيقة” اثر الاشتباكات مع الجيش السوري وحلفائه جنوب حلب.

*الجيش وبالتعاوز مع الدفاع الوطني يستعيد السيطرة على معظم مزارع الريحان بمحيط دوما بالغوطة الشرقية.

 

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جولان تايمز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.