داريا على خطى الاستسلام

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 25 أغسطس 2016 - 8:10 مساءً
داريا على خطى الاستسلام


تحدث مصادر إعلامية إلة أن الساعات القليلة القادمة ستشهد عملية استسلام لمسلحي داريا مع تسليم آلياتهم وأسلحتهم إلى عناصر الجيش العربي السوري.

وقالت المصادر إلى أن هناك معلومات أولية بأن عملية استسلام المسلحين ستجري على مدى ثلاثة أيام وستبدأ اليوم بتسليم دبابة وعربة بي ام بي لعناصر الجيش السوري فيما سيجري نقل من استسلموا وسلموا أسلحتهم للجيش إلى خارج داريا بإشراف الحكومة السورية”.

وأضافت المصادر إن” المسلحين سيجري ترحيلهم على مراحل تبدأ اليوم بنحو عشرين مسلحا قد تكون وجهتهم نحو الجبهة الجنوبية (ريف درعا) فيما يتم نقل عدد من الباقين إلى جبهات أخرى في الوقت الذي تقوم الجهات المختصة بتسيير أمور الراغبين بتسوية أوضاعهم والاستفادة من مرسوم العفو رقم /15/ .

وكانت وحدات الجيش السوري حققت تقدما نوعيا على محور داريا خلال الأيام القليلة الماضية بعد تمكنها من تثبيت نقاطها الأخيرة قرب السكة مكبدة المسلحين خسائر كبيرة في الأرواح والعتاد وسط حالة من اليأس والإحباط في صفوفهم.

بدورها الصفحات التابعة لإرهابيي داريا اتهمت فصائل إرهابية بدرعا المسلحة بـ “خيانة داريا” بعد موافقة مسلحي داريا ترك المدينة بواسطة باصات تنقلهم إلى جهة مجهولة حتى اللحظة .

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جولان تايمز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.