القضاء على إرهابيين بخان الشيح

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 27 أغسطس 2016 - 6:15 صباحًا
القضاء على إرهابيين بخان الشيح


وقضت وحدات من الجيش والقوات المسلحة على 10 إرهابيين ودمرت لهم عربة مدرعة في رمايات دقيقة على تجمعاتهم في بلدة خان الشيح ومزارع حران العواميد بريف دمشق.

وأفاد مصدر عسكري في تصريح لسانا بأن وحدة من الجيش “نفذت رمايات نارية على نقاط تحصن مجموعة إرهابية في بلدة خان الشيح بريف دمشق الجنوبي الغربي كانت تعتدي على المواطنين العابرين على طريق السلام الدولي”.

وبين المصدر أن الرمايات أسفرت عن مقتل 4 إرهابيين وتدمير ما بحوزتهم من أسلحة وذخائر.

وتنتشر في ريف دمشق الجنوبي الغربي وعدد من قرى وبلدات ريف القنيطرة المحاذية له تنظيمات إرهابية تكفيرية ينتمى معظم أفرادها إلى “جبهة النصرة” وتتلقى دعما لوجيستيا واستخباراتيا من كيان الاحتلال الاسرائيلي وتعتدي على الأهالي والبنى التحتية.

وإلى الشرق من مدينة دمشق بنحو 25 كم أشار المصدر إلى أن وحدة من الجيش “دمرت بعد ظهر اليوم عربة مدرعة وأعطبت اثنتين للتنظيمات الإرهابية وقضت على 6 من أفرادها في ضربات دقيقة على أوكارهم وتجمعاتهم في منطقة المزارع جنوب محطة تشرين الحرارية في بلدة حران العواميد”.

واستعادت أمس الأول وحدات من الجيش والقوات المسلحة بالتعاون مع مجموعات الدفاع الشعبية السيطرة على معظم مزارع الريحان شمال شرق مدينة دوما بعد القضاء على أعداد من إرهابيي ما يسمى “جيش الإسلام” في حين أحكمت سيطرتها الكاملة في 12 من الشهر الجاري على قرية حوش نصري في الغوطة الشرقية

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جولان تايمز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.