أطفال داعش يذبحون 5 أكراد

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 27 أغسطس 2016 - 4:08 مساءً
أطفال داعش يذبحون 5 أكراد


نشر تنظيم “داعش” الإرهابي مقطع فيديو يحتوي صورا مثيرة للرعب، تظهر إعدام 5 رهائن أكراد بأيدي أطفال قال إنهم ينتمون إلى التنظيم.

ويظهر مقطع الفيديو، الذي يعتقد أنه تم تسجيله قبل أيام في مدينة الرقة شمال سوريا، المعقل الرئيس لـ”داعش”، خمسة أطفال مسلحين بمسدسات، يرتدون زيا ميدانيا، وهم يقفون خلف خمسة رهائن جاثمين على ركبهم، من المقاتلين الأكراد المحتجزين لدى التنظيم، ويؤكد المقطع أن هؤلاء الأطفال من أصول تونسية ومصرية وتركية وأوزبكية وبريطانية.

ويوجه أحد الأطفال، الذي يسمى “أبو البراء التونسي”، رسالة تهديد باللغة العربية إلى “الملاحدة الأكراد”، قائلا: “الحرب معكم لم تبدأ بعد، ولن تغني عنكم أمريكا ولا فرنسا ولا بريطانيا ولا ألمانيا ولا جميع شياطين الإنس والجن، فأحفروا قبوركم وجهّزوا أطفالكم وانتظروا مصيرا كمصير هؤلاء”.

ثم يهتف الأطفال “الله أكبر” ويرفعون مسدساتهم ليطلقوا الرصاص على رؤوس الرهائن المقيدين إلى الخلف.

يذكر أن “داعش” كثف إلى حد قياسي في الآونة الأخيرة استغلال من يسميهم “أطفال الخلافة” لأغراض دعائية ولتنفيذ هجمات انتحارية، على خلفية سلسلة خسائر، تكبدها التنظيم في سوريا والعراق.

وأفادت مؤسسة “كويليام” البريطانية للأبحاث أن التنظيم جنّد الألاف من الأطفال تحت سن 16 عاما خلال الأشهر الأولى من إقامة “خلافته” قبل عامين، مضيفة أن نحو 50 طفلا من المملكة المتحدة وحدها “يربيهم” التنظيم على أسس “الجهاد”.

المصدر: صحيفة “ديلي ميل”

كلمات دليلية
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جولان تايمز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.