تدمير سيارات دفع رباعي بريف السويداء

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 28 أغسطس 2016 - 6:05 صباحًا
تدمير سيارات دفع رباعي بريف السويداء


نفذت وحدة من الجيش والقوات المسلحة ضربات نارية مركزة على أوكار وتجمعات التنظيمات الإرهابية المرتبطة بكيان العدو الإسرائيلي في منطقة درعا البلد.

وأفاد مصدر عسكري بأن “وحدة من الجيش وجهت صباح اليوم ضربات مركزة على أوكار التنظيمات الإرهابية شمال غرب الجمرك القديم بدرعا البلد”.

وأكد المصدر أن الضربات “أدت إلى تدمير مربضي هاون للإرهابيين والقضاء على طاقميهما”.

وتنتشر في منطقة درعا البلد القريبة من الحدود الأردنية مجموعات تكفيرية أغلبها يتبع لتنظيم “جبهة النصرة” وتستهدف الأحياء الآمنة بالقذائف.

وقضت وحدات من الجيش أمس على مجموعتين إرهابيتين في حي درعا المحطة ودمرت مقرا ووكرا للإرهابيين في قريتي النعيمة واليادودة بريف درعا

كما قامت وحدة من الجيش والقوات المسلحة العاملة في ريف السويداء الشمالي الشرقي بعملية نوعية على تجمعات وتحركات لتنظيم “داعش” المدرج على لائحة الإرهاب الدولية.

وذكر مصدر عسكري في تصريح لـ سانا أن وحدة من الجيش وجهت صباح اليوم رمايات نارية مركزة أسفرت عن “مقتل وإصابة العديد من إرهابيي تنظيم “داعش” وتدمير سيارتي دفع رباعي لهم في مركز الأعلاف بقرية رجم الدولة” بالريف الشمالي الشرقي.

ويتخذ إرهابيو تنظيم “داعش” من القرى الواقعة على أطراف بادية السويداء الشرقية منطلقا لشن الاعتداءات على أهالي القرى المجاورة وتهريب الأسلحة والذخيرة عبر الحدود الأردنية والعراقية باتجاه عمق البادية السورية.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جولان تايمز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.