المصرف الزراعي بالسويداء يؤتمت خدماته

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 28 أغسطس 2016 - 5:26 مساءً
المصرف الزراعي بالسويداء يؤتمت خدماته


أنهى المصرف الزراعي التعاوني بالسويداء تحويل كل أعماله الورقية إلى إلكترونية، وذلك بعد أتمتة خدماته المقدمة للمواطنين.

مدير المصرف نسيم حديفة أكد أن هذه الخطوة ستنعكس إيجابا على دقة العمل وسهولته، وتخفيف الوقت والأعباء عن المواطنين، واختصار زمن إنجاز المعاملات، مؤكدا ربط المصرف بشبكة داخلية بين أقسامه وشبكة مباشرة مع الإدارة العامة.

ويقدم المصرف الزراعي بالسويداء العديد من الخدمات المتعلقة بالقروض قصيرة الأجل وتوزيع الأسمدة وصرف قيم الحاصلات الزراعية، علما أن إجمالي حجم إيداعاته حاليا 702 مليون وعدد متعامليه أكثر من 12 ألف متعامل.

يذكر أن الحكومة السابقة درست واقع مشروع الحكومة الإلكترونية، مؤكدة أهمية المشروع في توسيع قنوات التواصل مع المواطن عبر أتمتة التفاعل بين المؤسسات الحكومية والاقتصادية والمواطنين من خلال تقديم أفضل الخدمات إلكترونياً، خاصة بعد بدء العديد من الوزارات ومؤسسات القطاع العام بتنفيذ أتمتة كاملة لسجلاتها وبرامجها وإنجاز النافذة الواحدة التي توفر الجهد والوقت وتريح المواطنين المراجعين للدوائر والمؤسسات الحكومية.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جولان تايمز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.