عمليات دقيقة لاسودنا بدير الزور وريف دمشق

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 29 أغسطس 2016 - 6:17 صباحًا
عمليات دقيقة لاسودنا بدير الزور وريف دمشق


قال مصدر عسكري إلى أن عناصر حامية مطار دير الزور العسكري قضوا صباح أمس على مجموعة إرهابية تابعة لتنظيم «داعش» تسللت باتجاه الساتر الشرقي للمطار.

وذكر المصدر أن وحدات من الجيش نفّذت عمليات مكثفة على محاور تحرك ونقاط انتشار تنظيم «داعش» في حي العرفي وقريتي حويجة صكر والبغيلية في الريفين الشرقي والغربي أسفرت عن مقتل 15 إرهابياً وتدمير مربض هاون وعدد من الآليات للتنظيم التكفيري.

إلى ذلك أفاد مراسل «سانا» بأن وحدة من الجيش أحبطت هجوم إرهابيين من «داعش» على نقاط عسكرية في حي العمال وأوقعت بينهم العديد من القتلى والمصابين.

وفي ريف دمشق أفاد مصدر عسكري بأن وحدة من الجيش نفّذت بعد ظهر أمس عملية أحبطت خلالها محاولة مجموعة إرهابية التسلل عبر نفق بطول 180 متراً للاعتداء على إحدى النقاط العسكرية في منطقة حرستا.

وبيّن المصدر أنه تم خلال العملية تدمير مقر للإرهابيين فوق النفق اتخذوه للتسلل ونقل الذخيرة والأسلحة والإرهابيين.

وقال المصدر في وقت سابق أمس: إن وحدة من الجيش نفّذت عملية نوعية ضد تجمعات للإرهابيين غرب منطقة رجم البقر على اتجاه بلدة حران العواميد في الريف الشرقي ما أسفر عن مقتل 12 إرهابياً على الأقل وتدمير قاعدة صواريخ.

وفي الريف الجنوبي الغربي أشار المصدر العسكري إلى أن وحدة من الجيش  قضت على معظم أفراد مجموعة إرهابية تابعة لتنظيم «جبهة النصرة» كانت تقوم بأعمال التحصين في مزارع الدرخبية القريبة من بلدة خان الشيح.

وفي درعا نفّذت وحدات من الجيش رمايات دقيقة على مقرات وتجمعات للتنظيمات الإرهابية المرتبطة بكيان العدو الإسرائيلي في منطقة درعا البلد والمحطة.

وذكر مصدر عسكري أن الرمايات أسفرت عن تدمير معظم أجزاء المقر وإيقاع عدد من الإرهابيين قتلى ومصابين، ومن بين القتلى الإرهابي «محمد قويدر» متزعم ما يسمى «كتيبة الجولان».

وتأكد وفقاً للمصدر العسكري تدمير مربض هاون للمجموعات الإرهابية في منطقة درعا البلد وتدمير وإعطاب عدد من آليات الإرهابيين غرب سد درعا خلال عمليات نوعية نفّذتها وحدة من الجيش صباح أمس ضد تجمعاتها.

أما في ريف السويداء فقد وجهت وحدة من الجيش ضربات دقيقة على تجمع صهاريج وقود لإرهابيي تنظيم «داعش» المدرج على لائحة الإرهاب الدولية شرق قرية شعف بالريف الشرقي.

وأفاد مصدر عسكري بأن الضربات أسفرت عن تدمير عدد من الصهاريج في منطقة مشبك الوديان شرق قرية شعف ومقتل عدد من الإرهابيين.

في هذه الأثناء واستمراراً في جرائمها الوحشية، أطلقت المجموعات الإرهابية قذائف صاروخية على أحياء سكنية في مدينة حمص ما أسفر عن ارتقاء شهيدين وإصابة آخرين بجروح.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جولان تايمز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.