افتتاح مهرجان صنع في سوريا بالسويداء

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 29 أغسطس 2016 - 8:40 مساءً
افتتاح مهرجان صنع في سوريا بالسويداء


تحت عنوان “صنع في سورية” ودعماً للصناعات الوطنية وبحضور محافظ السويداء عامر ابراهيم العشي وعدد من الفعاليات الشعبية والرسمية , إفتتحت غرفة صناعة دمشق وريفها في محافظة السويداء مهرجان “صنع في سورية” وهو إستكمالا لحملة عيشها غير التي انطلقت عام 2015 .

وقامت بجولة على أغلب المحافظات السورية بهدف الوقوف إلى جانب المواطن للتدخل الإيجابي في ظل الضائقة الاقتصادية التي يعيشها كما تهدف الى تعريف المواطن بالصناعات السورية وإعادة ثقته بها بعد انتعاشها في ظل الانتصارات التي حققها و يحققها الجيش العربي السوري على كامل الجغرافيا السورية.

شارك في المهرجان العديد من الشركات التي تدخلت بحسومات بين 15للـ 50 % ..  بدوره أكد المحافظ على أهمية مثل هذه المبادرات التي تدعم انتصارات الجيش وتعيد للصناعة السورية رونقها وتألقها.ى هذا المهرجان والذي سيستمر اسبوعا كاملاً إقبالاً كبيراً وارتياحاً من الأهالي الذين طالبوا باستمرار هذه النشاطات وتوسيعها لتشمل مختلف متطلبات الحياة …….

كلمات دليلية
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جولان تايمز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.