مقتل المئات من الأرهابيين بحبهة ريف حماة

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 30 أغسطس 2016 - 6:15 صباحًا
مقتل المئات من الأرهابيين بحبهة ريف حماة


كثف سلاح الجو في الجيش العربي السوري طلعاته اليوم مستهدفا تجمعات ومحاور تحركات التنظيمات الارهابية موقعا في صفوفها خسائر بالأفراد والعتاد في ريف حماة الشمالي.

وذكر المصدر العسكري أن سلاح الجو نفذ بعد ظهر اليوم غارات مركزة على تجمعات ومحاور تحركات ارهابيي تنظيم “جبهة النصرة” في مورك واللطامنة والمصاصنة وحلفايا ومعركبة وشمال الزلاقيات ومحيط كفر زيتا بريف حماة الشمالي.

وأكد المصدر أن الغارات اسفرت عن تدمير عدد من العربات المدرعة والمصفحة والسيارات المركب عليها رشاشات متنوعة والقضاء على العديد من إرهابيي التنظيم وإصابة آخرين.

وكانت وحدة من الجيش نفذت امس عملية نوعية على احد مقرات تنظيم “جند الأقصى” الإرهابي ما أسفر عن مقتل “قائد كتيبة المشاة في التنظيم” عبد الرحيم الجزار شرق مدينة اللطامنة بالريف الشمالي.

ويتخذ إرهابيو تنظيم “جبهة النصرة” و”حركة أحرار الشام” المنضوية في “جيش الفتح” من ريف حماة الشمالي والشمالي الغربي المتاخم لريف إدلب منطلقا لاستهداف أهالي المناطق المجاورة بالقذائف الصاروخية والهاون والتي يقع ضحيتها العديد من المواطنين أغلبهم من الأطفال والنساء.

وذكرت مصادر مخلية في حماة أن وحدة من الجيش نفذت فجر اليوم عمليات مكثفة على مواقع ونقاط تحرك التنظيمات الإرهابية في بلدة طلف ومحيطها بالريف الجنوبي الغربي من محافظة حماة أسفرت عن تدمير آلية ثقيلة وسيارتي دفع رباعي مزودتين برشاشات ثقيلة.

حيث  قتل خلال العمليات اكثر من 11 إرهابياً على الأقل من بينهم أمجد رعواني ومحمود الشمالي ومروان أبو رسلان ومصطفى الدوش وراتب صيرفاني ومنير الحلاق ورشيد بيطار.

وتنتشر في بعض قرى ريف حماة الجنوبي الغربي مجموعات إرهابية تابعة لتنظيم “جبهة النصرة” تحاصر المدنيين وتستولي على أرزاقهم وممتلكاتهم إضافة إلى قيامها باستهداف القرى الآمنة المجاورة بالقذائف الصاروخية والهاون.

وفي وقت لاحق أفاد مصدر عسكري لـ سانا بأن سلاح الجو في الجيش العربي السوري دمر عدداً من العربات المدرعة والمصفحة والسيارات المركب عليها رشاشات وقضى على العديد من الإرهابيين في مورك واللطامنة والمصاصنة وحلفايا ومعركبة وشمال الزلاقيات ومحيط كفر زيتا بريف حماة.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جولان تايمز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.